الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

لوكاكو يواصل إغضاب تشيلسي وينصح لاوتارو بعدم اللعب لـ«البلوز»

واصل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي تصريحاته المثيرة الجدل، حيث نشرت شبكة «سكاي سبورتس» الجزء الثاني من حوارهها معه، الذي أكد خلاله أنه لم يكن يرغب في الرحيل عن نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما نصح زميله السابق لاوتارو مارتينيز بعدم الانتقال إلى تشيلسي، في تصريح سيغضب بالتأكيد مسئولي النادي الإنجليزي.

وقال لوكاكو: «بعد نهاية الموسم الماضي طلبت من إدارة إنتر عقدًا جديدًا لكنهم رفضوا، ومن الصعب تقبل هذا الأمر، لكن يبدو أن التحديات الاقتصادية أعاقتهم. في رفضت عرضًا من مانشستر سيتي، لم يكن بإمكاني الرحيل عن إنتر بعد عام واحد فقط، إنه النادي الذي أنقذ مسيرتي بعد فترة غير جيدة مع مانشستر يونايتد».

وأضاف: «ذهبت لتشيلسي من أجل التحدي، إنه النادي الذي أحبه منذ طفولتي وفي فترتي الأولى معهم لم ينجح الأمر، عدم الفوز بالدوري الإنجليزي حتى الآن يزعجني، كان من الصعب رفض العودة لهذا الدوري مرة أخرى».

وكشف لوكاكو: «هناك ثلاثة أندية كبيرة توقعت الذهاب إليها عقب الرحيل عن إنتر ميلان، هي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، لكن عندما لم ينجح الأمر لم أتخيل نفسي سوى لاعب لتشيلسي، ولو عرض إنتر ميلان عليّ البقاء لما رحلت، وكنا لنجري هذه المقابلة في ميلان وليس لندن».

واختتم لوكاكو حديثه بتوجيه رسالة لزميله السابق لاوتارو مارتينيز: «أفتقد اللعب معه، من الممكن أن أضحّي بأي شيء من أجله في الملعب، لا أريد منه الانتقال إلى تشيلسي بل البقاء مع إنتر لأنني سأعود إليه يومًا ما».

اقرأ أيضا

بالفيديو.. لوكاكو ينضم رسميًا إلى تشيلسي حتى 2026

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا