السعودية / صحيفة عاجل

تقارير برتغالية تؤكد رحيل جارديم عن الهلال بعد السوبر وتكشف عن البديل

على الرغم من عودة الهلال إلى طريق الانتصارات من جديد بتغلبه على الفيصلي مساء أمس الجمعة، إلا أنه يبدو أن هذا الفوز لم يكن كافيًّا لإقناع إدارة النادي بالإبقاء على المدير الفني ليناردو جارديم في منصبه.

وكشفت تقارير إعلامية برتغالية عن أن أيام جارديم على رأس الإدارة الفنية لفريق الهلال أصبحت معدودة، وأنه سيرحل قريبًا تاركًا مقعده لمدرب برتغالي آخر.

وقالت صحيفة «تورسدوريس» البرتغالية إن إدارة الهلال أبلغت جارديم بالفعل برحيله عقب مباراة كأس السوبر السعودي التي ستجمع الهلال مع الفيصلي يوم 6 يناير الجاري، لتكون تلك المباراة هي الأخيرة للمدرب البرتغالي مع «الزعيم».

وكشفت الصحيفة نفسها عن أن الهلال استقر على بديل جارديم، حيث اتفق مع المخضرم جورجي جيسوس ليكون هو المدير الفني الجديد للفريق، وأن الطرفين اتفقا على توقيع عقد مدته موسم ونصف مقابل حصول المدرب البرتغالي على نحو 44 مليون ريال في الموسم.

وأضافت إن اختيار جيسوس مدربًا جديدًا للهلال يرجع إلى معرفته التامة بالفريق ولاعبيه، لذلك لن يواجه مشكلة في قيادة الفريق مرة أخرى، كما إنه لن يستغرق وقتًا طويلًا للتعرف على اللاعبين واكتشاف قدراتهم، حيث كان مدربًا لـ«الزعيم» في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019.

اقرأ أيضا

جارديم: الهلال سينافس على لقب الدوري وفرّطنا في نقاط مهمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا