السعودية / صحيفة عاجل

«شاومي» تطلق ساعة ذكية من الياقوت والفولاذ المقاوم

أعلنت شركة شاومي، إطلاق ساعتها الذكية Watch S1 الجديدة، وأوضحت أنها بتصميم أنيق في هيكل من من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج الياقوت مع سوار من الجلد.

وتحتوي الساعة على شاشة AMOLED قياس 1.43 بوصة تعمل بدقة الوضوح 466×466 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 60 هرتز، وتبلغ سعة البطارية 470 مللي أمبير ساعة، وتمتد فترة تشغيلها إلى 12 يوماً في حالة الاستعمال المتوسط، ويتم شحنها بواسطة شاحن لاسلكي.

وتدعم الساعة الجديدة الدفع بالهاتف الذكي بتقنية اتصال المجال القريب NFC، وتمتاز بمقاومة الماء وفقا لفئة الحماية 5 ATM، هذا إلى جانب المكالمات الهاتفية وإظهار الإشعارات ومكالمات الطوارئ والوظائف المعتادة.

الساعة الذكية تدعم أيضا 117 وضعاً رياضياً وتتبع الأنشطة عن طريق نظام GPS، ويتيح مستشعر SpO2 قياس معدل نبضات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم ومراقبة النوم.

 وتعمل الساعة الذكية مع هواتف أندرويد من الإصدار أندرويد 6، وهواتف آي فون من إصدار نظام التشغيل "آي أو إس 10"، مع دعم تقنية البلوتوث وشبكة الواي فاي.

 

اقرأ أيضا:

صالونات التجميل.. اقتصار الدخول على الأفراد مكتملي التحصين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا