السعودية / المواطن

عروض سيرك دو جلاس الجليدية في موسم الرياض تحبس الأنفاس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شَهِد بوليفارد أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إقبالًا واسعًا لحضور سيرك دو جلاس في موسم الرياض ، والذي أطلق أول عروضه يوم 27 ديسمبر الماضي ويستمر في استقبال الزوار حتى الـ 18 من يناير الجاري.

عروض سيرك دو جلاس الجليدية في موسم الرياض تحبس الأنفاس - المواطن

عروض سيرك دوجلاس تحت الصفر بموسم الرياض

ويقدم سيرك دو جلاس أشهر العروض العالمية التي تقام على الجليد المتجمد في درجة حرار 15 تحت الصفر، بتأدية راقصين ومتزلجين عالميين على حلبة متجمدة تزن 45000 كلجم. ويمكن حجز تذاكر الحضور من هنـــــــا 

عروض سيرك دو جلاس الجليدية في موسم الرياض تحبس الأنفاس - المواطن

أحداث السيرك

وتدور أحداث السيرك حول قصة يرويها الراقصون أدائيًا، بتناغم مع إيقاع الموسيقى تحت أضواء العرض الملونة، في عرض متكامل ومبهج، من الألعاب البهلوانية إلى الرقصات الفردية التي تخطف الأنظار، ويقدم العرض شركة “نجمة الجليد الروسية Russian Ice Stars” المتخصصة في إقامة العروض الجليدية المتفردة، التي تُقدم لأول مرة في موسم الرياض.

محتويات منطقة رياض بوليفارد سيتي

وتحتضن منطقة رياض بوليفارد سيتي تسع مناطق فرعية، تقدم كلٌ منها العديد من التجارب الترفيهية المتنوعة الملائمة لجميع فئات المجتمع، وتحتوي المنطقة على مرافق عدة ومطاعم عالمية ومحلية تقدم أشهى المأكولات لتجربة ترفيهية متكاملة، كما تفتتح منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أبوابها يوميًا من الساعة الثانية بعد الظهر، متيحةً الفرصة لخوض تجاربها الشيقة لوقت أطول.

عروض سيرك دو جلاس الجليدية في موسم الرياض تحبس الأنفاس - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا