السعودية / المواطن

فييتو مطلوب في الدوري المكسيكي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو باهتمام أكثر من ناد لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كروز آزول المكسيكي يسعى لضم فييتو

وأشارت شبكة TUDN، اليوم الأحد، إلى أن نادي كروز آزول المكسيكي يضع النجم لوسيانو فييتو ضمن أهدافه في الميركاتو الشتوي، حيث يطمح للتوصل إلى اتفاق معه وحسم الصفقة.

فييتو
النجم الأرجنتيني – المصدر @Alhilal_EN

ولفتت تقارير خلال الأيام الماضية إلى أن نادي فالنسيا الإسباني يسعى لضم فييتو صاحب الـ28 عامًا في الميركاتو الشتوي، خاصة أنه لعب في صفوفه من قبل لمدة 6 أشهر، ولمعرفته بالدوري الإسباني جيدًا لاحترافه في أكثر من فريق.

وتعاقد نادي الهلال مع لوسيانو فييتو في صيف عام 2000 بعقد يمتد لـ4 مواسم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

لوسيانو فييتو
نجم نادي الهلال – المصدر spl

 الهلال يستعد لكأس السوبر السعودي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة ضد الاتحاد.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا