السعودية / المواطن

إنجاز الفتح يُداعب الفيصلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُمني جماهير الفيصلي النفس بظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز ضد الهلال، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

مواجهة السوبر السعودي

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد عنابي سدير في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويخوض الهلال نهائي كأس السوبر السعودي بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب الفيصلي بعد تتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الفيصلي يسعى لتحقيق إنجاز الفتح

ويطمح جمهور الفيصلي تكرار إنجاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في موسم 2012/ 2013، حينما حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه؛ ثم توج بأول كأس للسوبر السعودي في الموسم ذاته.

ويُعد الهلال المرشح الأقوى لحصد لقب كأس السوبر السعودي، إلا أن جماهير عنابي سدير تطمح في تسجيل اسمه كسادس الأندية تتويجًا بالبطولة، بعد فرق الفتح، الشباب، الهلال، الأهلي والنصر.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح هو النادي الوحيد الذي توج بلقب كأس السوبر السعودي خارج الخمسة الكبار الأكثر جماهير في السعودية.

الفتح
لاعبو الفتح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا