السعودية / المواطن

تشكيلة الجولة في الدوري السعودي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، تألقًا لافتًا من العديد من اللاعبين، ليكللوا مجهودهم بالتواجد في التشكيل المثالي.

تألق اللاعبين في ختام الدور الأول:

وكشف حساب شبكة الإحصائيات “سوفا سكور” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت سيطرة للاعبين الأجانب.

وواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الأرجنتيني إيغر بانيغا التألق في ختام منافسات الدور الأول، ليتواجد في التشكيل المثالي، فيما فرض المستوى المميز الذي ظهر عليه بدلاء الفتح في اقتحام تشكيلة الجولة.

إيفر بانيغا
بانيغا – المصدر @SPL

التشكيل المثالي للجولة الـ15 من الدوري السعودي:

وجاء تشكيل الجولة الـ15 المثالي من الدوري السعودي للمحترفين، كالتالي؛ في حراسة المرمى، الفتحاوي باسل البحراني، وفي الدفاع؛ زميله محمد السعيد، وسعيد المولد “الاتفاق”، بجانب ثنائي فريق أبها، مهند القيضي والمغربي أمين عطوشي.

ويتواجد في الوسط والهجوم كل من؛ موسونا “الطائي”، لوفانور هنريكي “التعاون”، إيغور كورونادو “الاتحاد”، بافيتيمبي غوميز “الهلال”، بالإضافة إلى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بانيغا وأوديون إيغالو.

الدوري السعودي
تشكيلة الجولة – المصدر @SofaScoreARB

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا