السعودية / المواطن

سلمان الفرج وهيون سو جاهزان لمواجهة الفيصلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تأكدت جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج والكوري الجنوبي جانغ هيون سو للمشاركة في مواجهة الفيصلي المرتقبة.

سلمان الفرج وجانغ هيون سو جاهزان

وأشار نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن سلمان الفرج وجانغ هيون سو، شاركا في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية والمناورة الفنية، مساء اليوم الأحد.

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة في عضلة الورك، حيث خضع لبرنامج تأهيلي، الأمر الذي أبعده عن المشاركة مع الهلال خلال الفترة الماضية، فيما غاب جانغ هيون سو بسبب تعرضه للإنفلونزا.

 

جانغ هيون سو
هيون سو – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لكأس السوبر السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، المقرر إقامتها على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح مؤخرًا في استعادة نغمة الانتصارات، وفاز على الفيصلي في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يحفزه قبل مواجهة السوبر السعودي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا