السعودية / المواطن

أجمل 3 أهداف بالجولة الـ15 من الدوري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أجمل 3 أهداف في الجولة الـ15:

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، محمد رايحي في شباك الاتحاد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، والتي انتهت بفوز العميد في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم نادي الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا في المباراة التي انتهت بفوز الليوث على الأهلي بنتيجة 4/ 3.

كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، الباراغوياني كاكو  في شباك ضمك، خلال المباراة التي انتهت بتحقيق سكري القصيم لفوز هام بثلاثية دون رد.

 

كاكو
كاكو – المصدر @AltaawounFC

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الدور الأول، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، يليه الشباب بـ31 نقطة.

وتقدم النصر إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع ضمك، ثم الهلال في المركز الخامس بـ24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيحاء والرائد، وحل الطائي ثامنًا برصيد 19 نقطة، يليه أبها بـ18 نقطة، ثم الاتفاق برصيد 17 نقطة.

وجاء الفتح في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي والفيصلي، ثم التعاون برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع الباطن، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة.

التعاون - الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو التعاون – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا