السعودية / صحيفة عاجل

مشروب كيت ميدلتون الصباحي.. فوائد سحرية لبشرة أكثر إشراقة

تُعرف دوقة كامبردج، الأميرة كيت ميدلتون، ببشرتها المتوهجة النضرة، ما يثير تساؤلات لدى ملايين الفتيات حول العالم عن سبب نضارة بشرة كيت وصفائها.

وفيما تتسائل كثير من الفتيات عن أسرار جمال كيت، التي تحتفل بعامها الأربعين، الشهر المقبل، قالت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية، اليوم الأحد، إن السبب هو مخفوق من الخضراوات الخضراء تحرص كيت على تناوله كل صباح.

 وذكرت أن المخفوق عبارة عن مزيج من أوراق اللفت وسبيرولينا، وهو نوع من الطحالب، مع أوراق الماتشا، نوع من أوراق الشاي الأخضر، مع السبانخ والخس الروماني وأوراق الكزبرة والتوت، والتي تشربها أول شيء في الصباح.

وعن فوائد هذا المزيج الصحية، تقول خبيرة التغذية، جنيفير هانواي، إنه يمنح البشرة صفاء ونضارة استثنائية، وأضافت: «يمكن إنفاق مئات ومئات الجنيهات على منتجات علاج البشرة والعناية بالبشرة، لكن هذه المنتجات لا فائدة لها بدون تغذية سليمة. فالأمر يتعلق بما نأكله».

وتابعت: «يجب علينا التفكير في الحمية الغذائية الخاصة بنا كمعبات البناء. ومن الممكن بدرجة كبيرة الحصول على البشرة المثالية من الداخل، على مستوى الخلية مع اتباع أنظمة صحية».

وعن المخفوق اليومي الذي تفضله الدوقة كيت، قالت هانواي إنه يحتوي على كميات ضخمة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن والألياف تغذي الجسم كله وتمده بالطاقة التي يحتاجها.

ويمكن إضافة بعض الدهون الصحية إلى مكونات هذا المخفوق أو البروتين، ما يحوله إلى وجبة إفطار صحية ومتوازنة.

وشددت هانواي على أهمية الحصول على قسط كاف من النوم الجيد يوميًّا، لما له من آثار تنعكس بشكل مباشر وفوري على البشرة. وقالت: «إذا لم تحصل على قسط كافي من النوم الجيد، فلن تتناول الطعام بشكل صحي ومتوازن، كما لن يحصل الجسم على الترطيب الكافي له، وهي كلها عوامل تنعكس على نضارة البشرة».

إقرأ أيضًا:

بالفيديو.. استشاري يوجه بعض النصائح للعناية بالبشرة خلال الشتاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا