السعودية / المواطن

جوليو تفاريس يقود الفيصلي ضد الهلال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن أزمة نادي الفيصلي بشأن مشاركة المهاجم جوليو تفاريس مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة اقتربت من الحل.

جوليو تفاريس يشارك مع الفيصلي:

وأكد برنامج “شوت”، أن جوليو تفاريس سيقود هجوم الفيصلي ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، مشيرًا إلى أن إدارة عنابي سدير تواصلت مع منتخب الرأس الأخضر لمشاركته مع الفريق وحصل على الموافقة.

جوليو تفاريس
تفاريس – المصدر @SPL

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب الرأس الأخضر، تفاريس للانضمام إلى المعسكر الإعدادي، تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

ويُعد جوليو تفاريس من أبرز لاعبي الفيصلي وهداف الفريق، ويُعتبر غيابه أزمة كبيرة لعنابي سدير، حيث إنه سيفتقده خلال 3 مباريات أمام الأهلي، النصر والاتحاد.

تافاريس
تفاريس – المصدر @saudiFF

الفيصلي يواجه الهلال:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، المقرر إقامتها على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا