الارشيف / السعودية / المواطن

كأس العالم للأندية على أبو ظبي الرياضية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مؤسسة أبو ظبي للإعلام، اليوم الجمعة، عن حصول قنوات أبو ظبي الرياضية، على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية ، في الإمارات ومصر والكويت.

أبو ظبي الرياضية تذيع البطولة

ولفتت مؤسسة أبو ظبي للإعلام في بيانها، إلى أن بث مباريات كأس العالم للأندية 2021 يأتي ضمن سعي الشركة؛ لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه إلى الجمهور، بما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.

وتابعت: “سيبدأ بث المباريات التي تقام في أبو ظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

 

قنوات أبو ظبي الرياضية
مونديال الأندية على قنوات أبو ظبي – المصدر @ADSportsTV

كأس العالم للأندية 2021

ويشارك في كأس العالم للأندية 2021 الجزيرة الإماراتي بصفته ممثل البلد المضيف، الهلال بطل آسيا، الأهلي بطل إفريقيا، تشيلسي بطل أوروبا، بالميراس بطل أمريكا اللاتينية، مونتيري بطل الكونكاف، بيري ممثل أوقيانوسيا.

ويفتتح الجزيرة وبيري التاهيتي منافسات كأس العالم للأندية 2021، على أن يواجه الفائز منهما فريق الهلال، فيما يُلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن مؤخرًا عن القائمة الأولية لفريق الهلال ضمن منافسات البطولة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال - دوري أبطال آسيا
جانب من تتويج الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا