السعودية / المواطن

تدريبات فنية تجهز الفيحاء لمواجهة الهلال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بقيادة مدربه الصربي فوك رازوفيتش، اليوم الأحد، استعداداته لمباراته المرتقبة ضد الهلال.

الفيحاء يواصل الاستعداد للهلال:

وانطلقت الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية الوقائية، ثم أجرى رازوفيتش تدريبات تكنيكية وترفيهية، قبل أن يختتم مران الفريق الأول بتدريبات فنية متنوعة.

 

الفيحاء

جانب من المران – المصدر @Alfaihaclub

ويأمل رازوفيتش في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بشكل مميز ضد الهلال، وتحقيق الفوز من أجل التقدم في الترتيب، فيما يسعى الزعيم لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري وملاحقة الاتحاد على الصدارة.

 

نادي الفيحاء

جانب من المران – المصدر @Alfaihaclub

مواجهة مرتقبة ضد الهلال في دوري محمد بن سلمان:

ومن المقرر أن يلعب الفيحاء ضد الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، يحتل الفريق البرتقالي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني بـ49 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا