السعودية / المواطن

قرار منع الهلال لفترتين قد يُلغى!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق دباس الدوسري، الإعلامي الرياضي، على قرارات لجنة فض المُنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قضية نادي النصر ضد محمد كنو، ونادي الهلال.

منع التسجيل الهلال قد يُلغى:

وقال الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن رأيه في قرار لجنة المُنازعات: “ذكرت أكثر من مرة القرارات التي صدرت اليوم بخصوص قضية محمد كنو”.

وتحدث دباس الدوسري حول عقوبة نادي الهلال، قائلًا: “شددت على مسؤولية الهلال التضامنية في دفع الشرط الجزائي، وإن كنت أستبعد معاقبة الهلال لعدم ثبوت معرفتهم بتوقيع كنو مع النصر”.

وعن إمكانية رفع العقوبة من على نادي الهلال، أضاف دباس الدوسري: “مركز التحكيم الرياضي قد يلغي قرار منع الفترتين”.

نادي الهلال - الهلال والريان

لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الاستئناف على قرار المٌنازعات:

ومن المقرر أن يلجأ الهلال إلى الاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي لنقض قرار غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو، خاصة بعد منع القيد والتغريم للنادي.

وكان النصر قد قدم شكوى ضد الهلال ومحمد كنو، بسبب دخول اللاعب في الفترة الحرة من عقده مع الزعيم وتوقيعه للنصر، ثم تمديد تعاقده حتى عام 2025.

محمد كنو

كنو – المصدر @Alhilal_FC

وبالتالي، تم توقيع عقوبات رادعة على نادي الهلال، ومحمد كنو، والتي تضمنت إيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر، فضلًا عن تغريم الزعيم 27 مليون ريال، وإيقاف القيد لفترتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا