السعودية / المواطن

قانوني بعد إيقاف كنو وتغريم الهلال: قرار لجنة المنازعات سهل نقضه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - وفاء الشحات



علق القانوني عبدالله الشايع، على قرار لجنة فض المنازعات، بشأن قضية نادي النصر ضد محمد كنو وفريق الهلال، والتي تضمنت عقوبات قوية على الزعيم ونجمه.

سهولة الاستئناف على العقوبة:

وقال القانوني عبدالله الشابع، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إمكانية الاستئناف على قرارات لجنة فض المنازعات: “الفترة المحمية تبدأ من تاريخ سريان العقد، انتهاك كنو كان بعد التوقيع مع النصر”.

وأضاف القانوني، حول عقوبة كنو والهلال: “قبل سريان العقد إذا فالعقوبة مخالفة لأحكام المادة 43 فقرة 4 و5 والتي قرنت العقوبة بأن تكون المخالفة بالفترة المحمية، والغرفة غير مختصه في هذه الحالة”.

قانوني بعد إيقاف كنو وتغريم الهلال: قرار لجنة المنازعات سهل نقضه - المواطن

عقوبات رادعة ضد الهلال وكنو:

وكان قد تم إيقاف محمد كنو أربعة أشهر، وتغريم نادي الهلال 27 مليون ريال سعودي، فضلًا عن حرمان الزعيم من القيد لمدة فترتين متتاليتين، وفقًا لقرار لجنة المنازعات.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC
ومن المقرر أن يبدأ نادي الهلال في الاستئناف عن القرار الصادر عن لجنة المُنازعات، من أجل تخفيف العقوبة الموقعة على الزعيم ونجمه، خاصة وأنها ستتسبب في أزمات كبيرة للأزرق.

ووفقًا، لما ورد على حساب الشايع، يكون نادي الهلال بذلك يمتلك فرصة ذهبية، من أجل إلغاء هذه القرارات حسبما جاء في لوائح الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا