السعودية / عكاظ

عبد الله بن بندر بن عبد العزيز يكشف تفاصيل النسخة الثانية لـ«موسم جدة 2022»

أعلن رئيس لجنة «موسم جدة 2022» الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز تفاصيل الموسم في نسخته الثانية التي ستكون انطلاقتها بإذن الله ابتداءً من شهر مايو الجاري ولمدة 60 يومًا.

وأوضح الأمير عبدالله بن بندر في تصريحٍ صحفي أن موسم جدة سيتضمن عدداً كبيراً من الفعاليات الكبرى التي تناسب جميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم، بما يعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه.

وبهذه المُناسبة، رفع الأمير عبدالله بن بندر عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما يوليانه من عناية فائقة ودعم لا محدود لكل ما من شأنه تحقيق سُبل الرفاهية للمواطنين والمواطنات؛ ومن ذلك دعمهما لـ«موسم جدة 2022» في نسخته الثانية بهويته الجديدة، ورؤيته التي تعبّر عن التنوع الثقافي للمدينة، وتعدد المقومات التاريخية والسياحية والثقافية والترفيهية التي تتميّز بها، وذلك انطلاقًا من أهدافها الأساسية التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة للمواطن السعودي.

ونوّه رئيس لجنة «موسم جدة 2022» إلى أن النسخة الثانية من الموسم ستشهد زيادة كبيرة في حجم الفعاليات، من خلال توسيع دائرة مشاركة عدد من الشركات الوطنية والعالمية المُتخصصة، لإقامة حفلات غنائية وعروض مسرحية وبرامج وفعاليات بحرية ومعارض عالمية وألعاب ترفيهية بالإضافة إلى استقطاب أفضل الشركات العالمية والوطنية لدعم الموسم في قطاع المطاعم والمقاهي العالمية والمعروفة مع دعم للأيدي السعودية العاملة بمختلف مناطق الموسم المتمثلة في سيتي ووك، وجدة آرت بروميناد، وجدة بيير، وجدة جنغل، ونادي جدة لليخوت، وجدة سوبر دوم، وحديقة الأمير ماجد، والبلد، وسيرك دوسوليه.

وبيّن الأمير عبدالله بن بندر أن عدداً من المشاريع المُنشأة في إطار موسم جدة 2022 تم إنشاؤها لتكون على شكل مشاريع مستدامة كنادي اليخوت، وجدة آرت بروميناد، وجدة سوبر دوم، وحديقة الأمير ماجد، إضافةً إلى العمل على إقامة عدد من المشاريع الترفيهية المستقبلية المستدامة مثل مشروع اميرالد باي، وجزيرة بياضة التي سيتم الإعلان عنها وتدشينها حال جاهزيتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا