الارشيف / السعودية / المواطن

غروهي يُغادر الكلاسيكو مصابًا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي لإصابة قوية خلال أحداث الشوط الأول من الكلاسيكو.

إصابة غروهي:

واصطدم غروهي بزميله زياد الصحفي بقوة، ليسقط داخل منطقة الجزاء، وتعود الكرة إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ديلغادو ليسدد الكرة بقوة ويهز الشباك عند الدقيقة 42.

 

غروهي

لحظة سقوط الحارس

ودخل الطاقم الطبي إلى الملعب، للاطمئنان على مارسيلو غروهي، واستمرت المحاولات معه لعدة دقائق، ولكنه لم يستطع استكمال الكلاسيكو، ليُغادر المستطيل الأخضر عند الدقيقة 51.

 

حارس الاتحاد في الكلاسيكو

مارسيلو يُغادر الملعب

ودفع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا بحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، راكان النجار بدلًا منه، وحرص لاعبو العميد على دعمه فور مشاركته.

 

راكان النجار

راكان النجار وحجازي

تعادل إيجابي في الشوط الأول:

وانتهى، منذ قليل، الشوط الأول من الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في ختام منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقبل الكلاسيكو اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

الاتحاد ضد الهلال

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا