الارشيف / السعودية / المواطن

سلمان الفرج: سنقاتل لآخر رمق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، اعتذاره للجماهير بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا تمنيه خسارة الاتحاد في المباريات المتبقية لحصد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سلمان الفرج يعتذر للجماهير:

وقال سلمان الفرج: “هارد لك لنادي الاتحاد ومبروك لنا، وأشكر الجماهير الهلالية التي حضرت ودعمتنا وساندتنا بعد حزن وغضب منهم نظير خسارتنا للقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء في نفس الملعب، ونعتذر لهم على خسارة الكأس”.

دوري محمد بن سلمان

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الظهور بشكل مميز ضد الاتحاد:

وأضاف: “قاتلنا في مباراة الاتحاد وهذا معروف عنا في الهلال، وقدمنا مباراة كبيرة أمام ناد كبير، فكانت جميلة من الطرفين واستغلينا كل فرصة في المباراة ونجحنا في حصد النقاط الثلاث بالنهاية”.

وتابع سلمان الفرج تصريحاته لقناة SSC: “أشكر اللاعبين على المجهود الذي يقدمونه في هذا الموسم رغم الضغط الكبير علينا في الهلال لأننا نشارك في جميع البطولات ونصل لمراحل بعيدة فيها”.

 

نجم الهلال الفرج

الفرج – المصدر @Alhilal_FC

وواصل سلمان الفرج تصريحاته قائلًا: “الجهد كان عاليًا، والإصابات كثيرة لكن الروح الجماعية موجودة والأمل والثقة بالله واللاعبين والجهاز الفني والعمل الذي نقوم به، وسوف نصل بعيدا بإذن الله”.

واستكمل: “عبدالله عطيف أحبه وارتاح كثيرا باللعب بجانبه، وهو يفهمني حتى لو لم أطلب الكرة، وعودته مهمة ونتمنى له الاستمرار بتقديم الأفضل، ولعبنا ضد الاتحاد بذكاء وعقل أكثر، ولم نندفع وقمنا بالضغط العالي وجعلناهم يرتكبون الأخطاء، واستغلينا كل الفرص وتعبنا أثمر عن الفوز المستحق بثلاثة أهداف بنهاية المطاف”.

واختتم سلمان الفرج تصريحاته قائلًا: “لعبنا بشخصية الهلال اليوم، وإذا خسرنا كنا سنقول إننا خسرنا الدوري بشكل رسمي ومبروك للاتحاد، ولكن فوزنا سيجعلنا نقاتل حتى آخر رمق في الدوري، ونتمنى هزيمة الاتحاد في الجولات المقبلة وأن نستفيد من هذا الأمر بإذن الله”.

الاتحاد ضد الهلال

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا