الارشيف / السعودية / المواطن

الهلال يُخالف التوقعات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل لافت في الكلاسيكو ضد الاتحاد، ليشعل المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هجوم الهلال يفوق التوقعات

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإحصائية التي كانت متوقعة للأهداف في الكلاسيكو، الاتحاد 2.35 هدف، والهلال 0.36 هدف.

الهلال

لاعبو الزعيم – المصدر spl

وأضافت “أوبتا”، أن الزعيم نجح في تسجيل 3 أهداف من 3 تسديدات مباشرة على المرمى في الكلاسيكو، فيما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تسجيل هدف واحد من أصل 5 تسديدات مباشرة له على المرمى.

الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

الأزرق يحسم الكلاسيكو

ولعب الاتحاد ضد الهلال بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الزعيم بنتيجة 3/1.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 3 نقاط عن الأزرق الوصيف، وذلك قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

الكلاسيكو

جانب من المباراة – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا