الارشيف / السعودية / المواطن

هتان باهبري يتألق مع الشباب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ظهر هتان باهبري بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي.

هتان باهبري يتألق

وشارك هتان باهبري في 31 مباراة مع الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 6 مرات، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

هتان باهبري

باهبري – المصدر @AlShababSaudiFC

كما تألق هتان باهبري مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري أبطال آسيا، حيث لعب 4 مباريات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف من 6 تسديدات على المرمى، وصنع 7 فرص للتهديف.

ويتواجد هتان باهبري في قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادًا لمعسكر إسبانيا، في إطار المرحلة الأولى من الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

السعودية والصين - المنتخب السعودي

الشباب يواجه الرائد اليوم

على الجانب الآخر، يلعب الشباب ضد الرائد عند التاسعة مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب

لاعبو الشباب

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع الشباب في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

نادي الرائد

لاعبو الرائد – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا