الارشيف / السعودية / المواطن

التشكيلة المثالية لدوري المحترفين 2022

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهدت التشكيلة المثالية لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم / 2022، تواجد 3 لاعبين من صفوف الهلال.

الهلال بطلًا للدوري

ولعب الهلال ضد الفيصلي بالأمس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الزعيم في الفوز بنتيجة 2/1، ليتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

الزعيم

جانب من التتويج – المصدر @Alhilal_FC

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال

جانب من التتويج – المصدر @Alhilal_FC

التشكيلة المثالية

وجاءت التشكيلة المثالية لموسم 2021/ 2022 وفقًا لموقع الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، كالتالي؛ في حراسة المرمى فلاديمير ستويكوفيتش “الفيحاء”، وفي الدفاع زميله سامي الخيبري، فاروق شافعي ضمك” وأليوسكي “الأهلي”.

فلاديمير ستويكوفيتش

ستويكوفيتش – المصدر spl

ويتواجد في وسط وهجوم التشكيلة المثالية للموسم الحالي كل من؛ كريستيان كويفا “الفتح”، أندرسون تاليسكا “النصر”، رومارينيو “الاتحاد” وموسونا “الطائي”، بالإضافة إلى ثلاثي الهلال سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا وأوديون إيغالو.

دوري محمد بن سلمان

تشكيلة الموسم – المصدر @SofaScoreARB

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.