السعودية / المواطن

إطلاق البرنامج الصيفي لعلوم وتقنيات الفضاء

تنظِّمُ الهيئةُ السعوديةُ للفضاء البرنامجَ الصيفي لعلوم وتقنيات الفضاء حضورياً في الرياض بالتعاون مع Imperial College London وThunderbird School of Global Management، وذلك خلال الفترة (14 أغسطس – 25 أغسطس) في مركز هواوي لفضاء المستقبل، حيث يهدف البرنامج إلى رفع المعرفة وتنمية مهارات الطلاب الجامعيين في مجال الفضاء وعلومه، من خلال دورات تدريبية يقدمها مختصون في علوم الفضاء.

تفاصيل البرنامج: 

ويستهدف البرنامج الذي من المقرر أن تنتهي فترة التسجيل به في 7 أغسطس، طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس في تخصصات العلوم والهندسة بمعايير تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ودارس حاليًا في مرحلة البكالوريوس في تخصصات العلوم والهندسة مع إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، بالإضافة إلى اجتياز امتحان القبول الخاص بالبرنامج.
تجدرُ الإشارة إلى أنَّ الملتحقين في البرنامج سيحصلون على شهادات معتمدة من الهيئة السعودية للفضاء بالتعاون مع Imperial College London وThunderbird School of Global Management.

تعزيز دور الهيئة: 

ويأتي هذا البرنامج لتعزيز دور الهيئة في كل ما يتعلق بقطاع الفضاء، وذلك عبر تطوير القدرات البشرية من خلال رفع وعي الطلاب والمجتمع بأهمية علوم وتقنيات الفضاء، فضلًا عن تحسين جودة وكفاءة المحتوى المتعلق بمجال الفضاء؛ إلى جانب إلهام الأجيال القادمة من خلال تبصيرهم بالوظائف العلمية والتطبيقية والهندسية التي تختصُّ بقطاع الفضاء، ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الرابط: هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا