السعودية / المواطن

حكام مواجهتي اليوم بدوري روشن السعودي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراتي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

مباراة الرائد والوحدة بدوري روشن السعودي

وتنطلق منافسات اليوم في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي عند الساعة السابعة، بمواجهة الرائد ضد الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويطمح الفريقان للظهور بشكل مميز بعد خسارتهما في المباراة الافتتاحية.

الوحدة

لاعبو الوحدة – المصدر spl

ومن المقرر أن يُدير ماجد الشمراني مباراة الرائد ضد الوحدة اليوم، ويساعده محمد العبكري وبليغ آل رمضان، والحكم الرابع سلطان العكيري، وحكم الفيديو رائد الزهراني، ويساعده هشام الرفاعي.

الرائد

لاعبو الرائد – المصدر spl

مواجهة أبها ضد الشباب

وفي ثاني مواجهات دوري روشن السعودي اليوم الخميس، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على نظيره أبها عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

أبها

لاعبو أبها – المصدر @abhaFC

وأسندت لجنة الحكم مهمة إدارة مباراة أبها ضد الشباب لمحمد الحربي، ويساعده عماد عسكر وسعيد آل مهدي، وسيكون عبدالله زربان حكمًا رابعًا، وخالد الطريس حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالرحيم الشمري.

دوري روشن السعودي

لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا