السعودية / المواطن

الشباب يسعى لاستعادة بريقه ضد أبها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لاستعادة بريقه ضد نظيره أبها في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في مواجهة اليوم المرتقبة.

أبها يستضيف الليوث اليوم

ومن المقرر أن يلعب أبها ضد الشباب عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

دوري روشن السعودي

لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في تحقيق الفوز الثاني تواليًا بدوري روشن السعودي، خاصة أن المباراة على ملعبه، فيما يطمح الليوث في مواصلة انطلاقته القوية بعدما خطف الأنظار بالجولة الأولى.

أبها

لاعبو أبها – المصدر @abhaFC

أرقام الشباب ضد أبها

وتُعد هذه المرة الخامسة التي يلعب فيها الشباب ضد أبها على ملعب المحالة، وشهدت تفوقًا لأصحاب الأرض، حيث نجح زعيم الجنوب في تحقيق الفوز في 3 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لليوث.

أبها ضد الشباب

جانب من مباراة سابقة بين الفريقين – المصدر spl

ويستهدف الليوث تحقيق فوز غائب أمام أبها منذ يناير ، عندما انتصر بنتيجة 3/2، حيث خسر أمامه المباراة الافتتاحية بالموسم الماضي بهدفين مقابل هدف، وتعادلا إيابًا في الرياض بهدف لكل منهما.

دوري المحترفين

جانب من مباراة سابقة بين الفريقين – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا