الارشيف / السعودية / المواطن

دونيس: قدمنا مباراة قوية ضد الهلال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، اليوناني جورجيوس دونيس، أن النموذجي قدم مباراة قوية ضد نظيره الهلال، رغم الخسارة.

دونيس يُعلق على الخسارة أمام الهلال:

وقال دونيس: “قدمنا مباراة قوية أمام فريق كبير، وخلقنا العديد من الفرص، لكن لم نوفق في ترجمتها لأهداف.. الهلال خطير متى ما وجد المساحات، وكنا نخسر الكرة كثيرًا في وسط الملعب، وكان لذلك خطورة علينا”.

دوري روشن

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وتابع المدرب اليوناني: “أضاع سالم الدوسري الفرصة الأولى، والثانية سجلها فييتو، وحاولنا العودة بعد ذلك، لكن لم نستطع، وأبعدت اللاعب أليكس فاليرا عن القائمة الفتحاوية، لعدم تأقلمه بعد على الأجواء في السعودية”.

واختتم دونيس تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “حين نواجه الفرق القوية علينا أن نكون في كامل الجاهزية، وفراس البريكان ليس جاهزًا بعد للعب كأساسي”.

الفتح ضد الهلال

جانب من المباراة – المصدر @SPL

الهلال ينفرد بصدارة الترتيب:

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره الفتح بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، ليتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفتح ضد الهلال

جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا