السعودية / المواطن

إيغالو وسانتي مينا يقودان تشكيل الأسبوع بدوري روشن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تألق النيجيري أوديون إيغالو بشكل لافت مع فريقه الهلال، ليقود التشكيل المثالي لمنافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

مراد باتنا الأفضل في الجولة الثانية:

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تقييمات اللاعبين لمنافسات الجولة الثانية، والتي شهدت تألقًا لافتًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

وحصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مراد باتنا على أفضل تقييم في الجولة الثانية بـ9.3 درجة، ثم زميليه بيتروس ثانيًا بـ8 درجات، ومروان سعدان بـ7.9 درجة، متساويًا مع حارس الاتفاق باولو فيكتور.

الفتح

لاعبو الفتح – المصدر @FatehClub

إيغالو وسانتي مينا يقودان الهجوم:

وجاء تشكيل الأسبوع الثاني من دوري روشن السعودي كالتالي؛ في حراسة المرمى، باولو فيكتور، ويتكون خط الدفاع من؛ سعود عبدالحميد “الهلال”، نالدو “التعاون، متعب الحربي “الشباب” ومروان سعدان.

سعود عبدالحميد

سعود – المصدر spl

ويقود خطي الوسط والهجوم في التشكيل المثالي للجولة الثانية، كل من؛ محمد حرزان “الطائي”، أوديون إيغالو، وثنائي الفتح، بيتروس ومراد باتنا، بجانب نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حسين القحطاني وسانتي مينا.

إيغالو

إيغالو – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا