الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

ثقافي / جامعة القصيم تشارك في معرض القصيم للكتاب بعدد من إصداراتها

ثقافي / جامعة القصيم تشارك في معرض القصيم للكتاب بعدد من إصداراتها

الاثنين 1444/6/9 هـ الموافق 2023/01/02 م واس


بريدة 09 جمادي الآخرة 1444هـ الموافق 02 يناير 2023م واس
تُشارك جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون المكتبات بجناح في معرض القصيم للكتاب في نسخته الرابعة، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، بعدد من إصدارات الجامعة من الكتب العلمية والمجلات المحكمة، من خلال 180 عنواناً لكتاب علمي و 9 عناوين لمجلات محكمة .
ويستقبل جناح الجامعة زوّاره بنماذج من كتب خاصة في مختلف المجالات والتي تعرض في 33 مكتبة تتوزع في كليات الجامعة أبرزها، مكتبة الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، حيث تقوم جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون المكتبات بحفظها والعناية بها وإتاحتها للباحثين والباحثات .
وتُغطي تلك المكتبات شخصيات ثقافية وأدبية وعلمية ومصادر معرفية في مختلف العلوم والفنون والتخصصات، موثّقة بذلك مراحل تطور الحركة العلمية والثقافية في جامعة القصيم منذ تأسيسها، وحتى عهدنا الزاهر .
الجدير بالذكر أن معرض القصيم للكتاب، الذي يشرع أبوابه لزوّاره يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً ، يعود بحلَّةٍ متجددة مليئة بألوان الثقافة والأدب والمعرفة، بصفته أضخم حدث ثقافي في المنطقة، يجمع صناع الأدب والنشر والترجمة من المؤسسات والشركات المحلية والدولية مع القراء والمهتمين .
// انتهى //
17:34ت م
0149
2414386.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا