الارشيف / السعودية / عكاظ

الطائف: طريق الـ200 مليون متعثر منذ 9 سنوات

اشتكى عدد من المواطنين لـ«عكاظ»، من استمرار تعثر الطريق الذي يربط بين العرفاء بالسيل الكبير في محافظة الطائف منذ 9 سنوات.

وأوضح المواطن سلطان العتيبي، أن تعثر الطريق عطّل تنمية مخططات ضاحية العرفاء. وذكر نواف العصيمي، أهمية تنفيذ الطريق لتفادي زحام الشاحنات إلى الحوية الصعداء، لافتاً إلى أنه في حالة تنفيذه سيحيل حركتها من العرفاء مباشرة إلى مكة وجدة والعكس.

ولفت مشعل الروقي، إلى إيجابية تنفيذ الطريق لتسهيل انتقالات ضيوف البيت الحرام من الرياض إلى مكة. وطالب آخرون وزارة النقل بسرعة التنفيذ ووضع حل لبعض المشاريع المتعثرة بالطائف، منها هذا الطريق.

من جهتها، رصدت «عكاظ»، في جولة ميدانية استمرار التعثر، رغم مضي أكثر من 9 سنوات، إذ بدأ تنفيذ المشروع منذ 2013م، ولم تشفع ميزانيته التي رصدت بـ200 مليون ريال لإنجازه.

«عكاظ» تواصلت مع إدارة العلاقات والإعلام بوزارة النقل منذ شهرين، واستفسرت حول أسباب التعثر وموعد إنجاز المشروع بشكل كامل، إلا أنه لم يصل رد حتى مثول هذا التقرير للطبع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا