الارشيف / السعودية / عكاظ

أمريكي يأكل أذن مسن وجزءا من وجهه في محطة القطارات

هاجم رجل يبلغ من العمر 25 عاما رجلا مسنا يبلغ من العمر 78 عامًا على منصة قطار في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة.

ووفقًا لتقرير صادر عن قناة Foxnews، يُزعم أن الرجل قضم أذن رجل مسن وجزءًا من وجهه.

ووفقًا للسلطات، تم التعرف على الرجل البالغ من العمر 25 عامًا، ويدعى Koryn Kraemer، وهاجم الضحية في موقف Cleveland Avenue في جريشام، أوريغون، بعد الساعة 2 صباحًا بقليل.

وأفادت صحيفة نيويورك بوست بأن الشرطة تلقت مكالمة بعد وقت قصير من الهجوم بشأن حادثة طعن محتملة بعد أن أفاد شهود بأنهم رأوا بركة كبيرة من الدماء على الأرض.

وعندما وصل الضباط، وجدوا أن المشتبه به يواصل هجومه على رأس الضحية. وقامت الشرطة على الفور باحتجاز المشتبه به واستدعت المسعفين لمساعدة الضحية.

وسرعان ما أدرك الضباط أن المشتبه به استخدم أسنانه لمهاجمة الضحية بدلاً من السكين.

وقالت الشرطة إن «المهاجم» قضم أذن الضحية وجزءا من وجهه. وكانت الإصابة شديدة لدرجة أن المستجيبين تمكنوا من رؤية جمجمة الضحية.

وتم حجز المهاجم Kraemer بتهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، وتقوم الشرطة بالتحقيق فيما إذا كانت المخدرات غير المشروعة لعبت دورًا في أفعال المهاجم.

وقال مصدر قريب من التحقيق لمحطة KATU News إن Kraemer اعترف بشرب الكحول واستخدام كل من الفنتانيل والماريغوانا قبل الهجوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا