الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

سياسي / اهتمامات الصحف المصرية


القاهرة 05 رجب 1444 هـ الموافق 27 يناير 2023 م واس
واصلت الصحف المصرية الصادرة اليوم اهتمامها بزيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى الهند، ومباحثاته مع المسؤولين لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.
وسلطت الضوء على المباحثات التي أجراها وزير البترول والثروة المعدنية المصري المهندس طارق الملا مع نظيره الأردني الدكتور صالح الخرابشة، وتناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي، والاستراتيجيات التي تم وضعها لتأمين وتنويع مصادر الطاقة بين البلدين.
وأنبأت صحف الجمعة عن سقوط العشرات من الشهداء والمصابين الفلسطينيين جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين، واقتحام عشرات المستوطنين اليهود باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة تحت حراس مشددة من شرطة الاحتلال.
ونشرت في الإطار ذاته إدانة مصر اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين، ودعوتها إلى الوقف الفوري لهذه الاعتداءات على المدن الفلسطينية.
وتحدثت صحف مصر في متفرقات أخرى، عن اللقاء الذي جمع بين رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئيس الوزراء الإثيوبي آبى أحمد، وتناول العلاقات الثنائية، إضافة إلى مناقشة قضيتي سد النهضة والحدود.
// انتهى //
09:06ت م
0020
2421104.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.