الارشيف / السعودية / المواطن

الأهلي المصري يضرب موعدًا مع ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صعد الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد في دور ربع النهائي.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأهلي المصري إلى دور نصف النهائي

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي، بأداء هجومي قوي ومختلف عن أدائه في الشوط الأول، لينجح في تسجيل هدف الفوز عبر لاعبه محمد مجدي ” أفشة” في الدقيقة الـ88 من تصويبة ارتطمت بأحد لاعبي نادي سياتل.

الأهلي المصري ضد سياتل - علي معلول

وسيواجه الأهلي، ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة في دور نصف النهائي.

جدير بالذكر أن https://twitter.com/AlAhly/status/1621948028578930690 كان تقابل مع نادي ريال مدريد مرة واحدة وكانت في مباراة ودية في عام 2001، حيث فاز الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب النيجيري صنداي وكان بمناسبة فوز الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي آنذاك في مدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا.

وسيلعب الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد ضد الفائز من مباراة الهلال وفلامنجو في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية مساء السبت المقبل.

الأهلي المصري ضد سياتل - مجدي أفشة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا