الارشيف / السعودية / المواطن

طريقة التصويت لمشروعات سدايا في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دعا الإعلامي زبن بن عمير للمشاركة في التصويت للمشاريع التي تشارك بها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات.

مشروعات سدايا

وقال زبن بن عمير عبر منصة إكس: للوطن حق، ولمشاريعنا أهمية في نشرها والاحتفاء بها، عندنا 6 مشاريع من سدايا: (بنك البيانات الوطني- منصة استشراف وإيليفيت- أداة رصد التشوه البصري- مبادئ أخلاقيات الذكاء الاصطناعي- مسرعة غاية).

قد يهمّك أيضاً

وشدد على أنها أعمال وطنية تستحق التصويت، ويمكن التصويت لها من خلال الرابط التالي هنا

ونشر ابن عمير صورة تبين خطوات التصويت لسدايا في جوائز المسابقة العالمية، حيث يجب أولًا تسجيل الدخول وتفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني ثم متابعة بقية الخطوات الموضحة في الصورة أدناه.

القمة العالمية لمجتمع المعلومات

الجدير بالذكر أن جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS Prizes 2024) هي إحدى المبادرات الصادرة من الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، والتي تركز على استخدام التقنيات من أجل دعم و تعزيز التنمية المستدامة، بينما يعد منتدى القمة من أهم التجمعات السنوية، ويُشكل منصة عالمية لعرض الابتكارات التي تسهم في بناء مجتمع معلوماتي شامل ومستدام. ويُكرم هذا المنتدى البرامج والمشاريع المتميزة في فئات مختلفة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا