الارشيف / السعودية / المواطن

المدة المتوقعة لغياب ميتروفيتش تقلق الجماهير

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يبدو أن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، سيغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

إصابة ميتروفيتش وغيابه لفترة

وأُصيب المهاجم الصربي، خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب ضد الهلال بالأمس، وأكدت تقارير غيابه عن كأس السوبر السعودي، على أنه يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، اليوم الأحد.

قد يهمّك أيضاً

وعلق استشاري علاج وتأهيل الإصابات الرياضية، الدكتور أيمن الحماد، لقناة “السعودية” قائلًا: “إصابة ميتروفيتش عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية،

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “وهناك 3 درجات لهذه الإصابة. من الصعب أن تكون هذه الإصابة من الدرجة الأولى أو الثالثة، لذلك أتوقع أنها تمزق من الدرجة الثانية”.

وأضاف: “برنامج التأهيل بعد مثل هذه الإصابات يتكون من 6 مراحل، لذلك قد يمتد غياب ميتروفيتش لمدة شهر ونصف الشهر على الأقل، وستكون مدة الغياب أكثر من ذلك إذا كانت الإصابة عند التصاق الوتر بالعظام”.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @SPL

تحذير من العودة السريعة

وواصل الحماد تصريحاته قائلًا: “إذا استعجل الهلال عودة المهاجم الصربي بعد هذه الإصابة، فسيكون هناك خطر على اللاعب، لأنه في حال تكررت الإصابة قد يغيب لمدة تصل إلى 3 شهور”.

وتابع: “قد نرى ميتروفيتش يمشي قريبًا، وقد يهرول في التدريبات خلال 25 يومًا، لكن لا يمكن عودة اللاعب المحترف لخوض المباريات بمجرد زوال الألم، وإنما لابد من تأهيل بدني قوي”.

واختتم الحماد تصريحاته، قائلًا: “أخشى على لاعبي الهلال من الإصابات العضلية في الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات، لذلك أتمنى تخفيف الأحمال التدريبية للاعبين”.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا