السعودية / المواطن

توضيح من الضمان الاجتماعي بشأن سكن الأفراد بمسكن واحد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن نظام الضمان الاجتماعي المطور ينظر إلى الأفراد في المسكن الواحد كأسرة واحدة، وفي حال السكن مع أفراد الأسرة فيتم التسجيل كتابع للعائل.

وتودع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معاش الضمان الاجتماعي للمستفيدين المؤهلين في الدورة الـ28، اليوم الاثنين، الأول من شهر إبريل 2024م.

قد يهمّك أيضاً

معونة شهر رمضان

يأتي ذلك بعد أيام من إيداع معونة شهر رمضان المبارك التي وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

مبلغ معونة رمضان

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وجّه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان المبارك؛ لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بمبلغ 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع.

ويوم الاثنين 18 مارس الماضي بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إيداع معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تنفيذًا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا