السعودية / عكاظ

«المياه الوطنية» لـ «عكاظ»: الحظر المروري سبب تأخر وصول الصهاريج

كشفت إدارة القطاع الأوسط بشركة المياه الوطنية، أن بعض حالات التأخير في وصول الصهاريج لمنازل العملاء يحدث بسبب مواعيد الحظر المروري المطبق على الشاحنات في طرق الرياض.

وقالت «المياه الوطنية»، إنه تمت مخاطبة الجهات المعنية حرصاً من الشركة على الاستمرار في تقديم خدماتها بمستوى يرضي العملاء الكرام.

وبشأن شكوى عميل من عدم استفادته من خدمة طلب الصهريج وإغلاق طلبه دون خدمته، أوضحت المياه، أنه تبين بعد فحص الشكوى وتتبع الحالة أن طلب العميل لم يصل بسبب تقصير جهاز الإشراف التابع للمقاول، وتم على الفور تحرير مخالفة بحق المقاول حسب الاشتراطات التعاقدية، لعدم تطبيقه والتزامه بالإجراءات المعمول بها، كما تم التوجه إلى موقع العميل صاحب الشكوى لتنفيذ الطلب.

وأشارت شركة المياه الوطنية، إلى أن جميع محطات التعبئة تتم إدارتها وفق عقود إدارة وتشغيل خاضعة لاتفاقيات مع تحالف شركات مؤهلة في هذا المجال، تتولى من خلالها عمليات إدارة وتنفيذ طلبات الصهاريج الواردة إلى شركة المياه الوطنية.

وقالت، إن جميع طلبات العملاء من الصهاريج في القنوات الإلكترونية الخاصة بشركة المياه الوطنية تخضع لضوابط مؤتمتة بتسعيرة موحدة تصدر للعميل عند تقديمه لخدمة الصهريج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا