السعودية / عكاظ

سلمان بن سلطان يستقبل طلاب وطالبات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه في الإمارة، طلاب وطالبات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الفائزين بجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ25 للعام الحالي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سليمان العبيد.

وهنأ أمير منطقة المدينة المنورة الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في مستقبلهم، وأوصاهم بالأخذ بتعاليم القرآن الكريم والتخلق بأخلاق كتاب الله والتحلي بآداب وتعاليم ديننا الإسلامي مستشعرين في ذلك عِظم المسؤولية المُلقاة عليهم كقدوة حسنة شرفهم الله بحفظ كتابه العظيم.

من جهته، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور علي العبيد شكره وتقديره لأمير المنطقة على تكريمه للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة، ومتابعته لأنشطة الجمعية في إطار سعيها لتحقيق أهدافها في ظل اهتمام وعناية القيادة بالقرآن الكريم تَعلماً وتعليماً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا