السعودية / المواطن

متى يعود نيمار لتدريبات الهلال ؟ .. مدة صادمة من الغياب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل، عن المدة التي سيغيبها النجم البرازيلي نيمار عن مباريات الهلال.

ماذا يفعل نيمار ؟

وقال الشهراني عبر حسابه في منصة “إكس”: “نيمار يواصل التأهيل مع مرور 5 أشهر، نجم الهلال يُكمل التأهل بتدريبات فيها زيادة بالمقاومة عن تدريبات الشهر الماضي، لكن إلى الآن لم يجرِ وهذا يدل على أن التأهيل اللي يمشي عليه (متحفظ) وليس وسيعود بعد 4 أو 5 أشهر من الآن”.

قد يهمّك أيضاً

البرازيل وأوروجواي

وفي أكتوبر الماضي، أُصيب النجم البرازيلي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي قبل نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وخضع لعملية جراحية، ليتأكد غيابه لنهاية الموسم.

وكان رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل أكد في وقت سابق، أن نجم الهلال سيغيب عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في صيف 2024.

وفي وقت سابق، تسبب اللاعب البرازيلي نيمار في غضب جماهير الهلال حيث ظهر في مقطع فيديو له وهو يرقص على قدمه المصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك أثناء فترة تأهيله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم البرازيلي في بلاده وهو يرقص على قدميه بكل قوة، مما أثار غضب جماهير الهلال بسبب عدم اهتمامه بفترة التأهيل وتعريض قدمه لخطر الإصابة مجددًا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا