السعودية / المواطن

ميتروفيتش يغيب عن الهلال 6 أسابيع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي الهلال مساء اليوم الاثنين، عن غياب مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش عن المباريات لمدة 6 أسابيع، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشباب أول أمس السبت في الجولة الـ25 من دوري روشن.

تفاصيل إصابة ميتروفيتش

وقال الهلال عبر حسابه في منصة “إكس”: “أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لـ 6 أسابيع”.

قد يهمّك أيضاً

وكان الطبيب ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات تحدث عن تفاصيل إصابة ميتروفيتش قائلًا: “تعرض ميتروفيتش لإصابة بعد انطلاقة ومن طريقتها هي إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، في حال التمزق العضلي، أفضل الأحوال سيكون غيابه من 10 إلى 14 يومًا، أما في أسوأ الأحوال فسيكون غيابه من 4 إلى 6 أسابيع”.

جدير بالذكر أن اللاعب الصربي لن يشارك مع الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي التي تُقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث سيبدأ الهلال مشواره في البطولة بمواجهة غريمه النصر يوم 8 إبريل.

ميتروفيتش - الهلال والشباب

الهلال والأخدود

ويستعد نادي الهلال غدًا الثلاثاء، لمواجهة فريق الأخدود في الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن حيث تُقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية”.

ويسعى الهلال غدًا للفوز على فريق الأخدود والوصول للنقطة رقم 74 للاقتراب شيئًا فشيئًا من الفوز بلقب دوري روشن السعودي بالموسم الحالي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا