السعودية / المواطن

وليد الفراج يُلمح لاقتراب القادسية من ضم دي بروين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ألمح الإعلامي الرياضي وليد الفراج إلى أن القادسية قد يكون قريبًا من ضم اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2024.

وقال الفراج: ” القادسية يُجهز لشيء كبير ومفاجئ بالموسم المقبل، قد يكون أكبر مهدد مستقبلي لـ نظام العمل في الهلال”.

قد يهمّك أيضاً

وما جعل الجماهير تتوقع اقتراب القادسية من ضم دي بروين هو حديث الناقد الرياضي هاني الداوود مع الفراج أثناء الحلقة، حيث قال الداوود: ” ممكن نرى دي بروين في الشرقية ؟”.

ليرد عليه الفراج ممازحًا: “مع أرامكو لا تضمن شيئًا، ممكن نرى سالم الدوسري على سبيل المثال”.

5 أندية سعودية تُراقب دي بروين

وكانت صحيفة The Athletic البريطانية قالت إن القادسية واحد من 5 أندية سعودية مهتم بضم دي بروين في صيف 2024.

دي بروين - مانشستر سيتي

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بروين على علاقة طيبة بالنيجيري مايكل إيمينالو المدير الرياضي في رابطة دوري روشن، حيث تجمعهم علاقة قوية منذ مساهمة إيمينالو في انضمام دي بروين لنادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2012 قادمًا من نادي جنك البلجيكي.

يذكر أن بروين يلعب مع فريق مانشستر سيتي منذ عام 2015 قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، كما حقق مع السيتي 15 لقبًا كان آخرهم الفوز بكأس العالم للأندية في جدة في ديسمبر الماضي.

وشارك النجم البلجيكي اليوم في فوز مانشستر سيتي على فريق لوتون تاون بخماسية لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا