السعودية / المواطن

تعليق الدراسة الحضورية في جامعتي القصيم والإمام عبدالرحمن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت جامعة القصيم عن تحويل الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء إلى نظام الدراسة عن بعد لجميع طلاب وطالبات الجامعة في جميع مقرات الجامعة، وذلك استنادًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد ونظرًا للتقلبات الجوية بمنطقة القصيم.

الدراسة عن بعد

كما ‏أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم عن تعليق الدراسة حضورياً، وتحويلها (عن بعد) اليوم الثلاثاء وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد بشأن استمرار الحالة المطرية على المنطقة الشرقية، وحرصاً على سلامة الطلبة، مع استمرارية الدوام الحضوري للهيئة الإدارية والفنية وأعضاء هيئة التدريس، ومنسوبي المستشفيات الجامعية.

قد يهمّك أيضاً

تعليق الدراسة في الشرقية

وكانت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أعلنت تعليق الدراسة الحضورية، لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم اليوم الثلاثاء، في جميع المحافظات التابعة لها.
وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد باستمرار الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرَّر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة “مدرستي” في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها.

جامعة سليمان الراجحي

كما قررت جامعة سليمان الراجحي في القصيم تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء وتحويلها عن بعد بسبب الأحوال الجوية.

وقالت الجامعة في بيان لها عبر منصة إكس : إشارة إلى تقرير المركز الوطني للأرصاد ونظراً للتقلبات الجوية بمنطقة القصيم تقرر تحويل الدراسة الحضورية يوم الثلاثاء ١٤٤٥/١٠/٠٧هـ إلى نظام الدراسة عن بعد لجميع طلاب وطالبات جامعة سليمان الراجحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا