السعودية / المواطن

3 أرقام مميزة لـ الهلال في دوري أبطال آسيا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، بشكل مميز في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، قبل مباراته المرتقبة ضد العين الإماراتي.

الهلال يواجه العين

وكان من المقرر أن يلعب العين ضد الهلال، مساء اليوم الثلاثاء قبل أن يتم تأجيلها للغد، لتُقام على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ويدخل الفريقان المباراة، بحثًا عن تحقيق الفوز وتسهيل مهمة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ويعول العين الإماراتي على عاملي الأرض والجمهور، لدعم وتحفيز اللاعبين لتجاوز الأزرق.

على الجانب الآخر، يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتجاوز عقبة العين الإماراتي، واستكمال مشواره في البطولة.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تألق الأزرق في آسيا

ويُعد الأزرق هو المرشح الأبرز لحصد لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ويُقدم أداء لافتًا، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في البطولة، حيث نجح في تحقيق 9 انتصارات وتعادل مرة.

ويُعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو صاحب أقوى خط هجوم بـ26 هدفا، كما أنه الأقوى دفاعيًا في النسخة الحالية، بعدما استقبل 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات من أصل 10 لقاءات.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا