السعودية / المواطن

هل يتم تأجيل مباراة الأهلي والهلال؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يبدو أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ستضطر لتأجيل مباراة الأهلي والهلال المقبلة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

المسابقات قد تؤجل مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

قد يهمّك أيضاً

ويتوقع أن تتخذ لجنة المسابقات قرارًا بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهة العين الإماراتي ضد الهلال؛ لتُقام مساء غد الأربعاء، بدلًا من اليوم الثلاثاء.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتسببت سوء الأحوال الجوية في الإمارات في تعليق جميع المنافسات المحلية اليوم، كما قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل مباراة العين ضد الهلال، المقرر إقامتها على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت إدارة الأزرق قد حاولت تأجيل مباراة الأهلي والهلال، بسبب إرهاق اللاعبين، وتقدمت بطلب رسمي، ولكن تم رفضه، إلا أن ظروف عدم خوض مواجهة العين اليوم، قد دفع اللجنة للتأجيل.

ترتيب دوري روشن - الهلال والأهلي

الفريقان في دوري روشن

وقبل المباراة المرتقبة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ77 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ52 نقطة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا