السعودية / المواطن

الهلال يستهدف الفوز الـ35 تواليًا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يأمل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، في مواصلة نتائجه المميزة خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز أمام الفريق الأول القدم بنادي العين الإماراتي.

الأزرق ضيفًا على العين

ويحل الأزرق ضيفًا على العين الإماراتي، مساء يوم غد الأربعاء بعد تأجيل المباراة، وستُقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى لتعزيز سلسلة انتصاراته

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المباراة المقبلة بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية، وتحقيق الفوز الـ35 على التوالي في جميع البطولات على حساب العين الإماراتي.

وعزز الأزرق رقمه القياسي خلال الأسبوع الماضي بعد فوزه على أكبر منافسيه النصر والاتحاد في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وتتويجه باللقب، ما يحُفز اللاعبين لمواصلة التألق.

الهلال - كأس الدرعية للسوبر السعودي
جانب من تتويج الفريق بالسوبر – المصدر @Alhilal_FC

وتعود آخر مرة فشل فيها الهلال في الفوز بمباراة إلى يوم 21 سبتمبر الماضي، قبل أن يُحقق سلسلة انتصاراته المتتالية، لينفرد بصدارة دوري روشن السعودي، ويتوج بالسوبر، ويصل لنصف نهائي كأس الملك.

وتألق الأزرق في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في البطولة، ونجح في تحقيق 9 انتصارات وتعادل مرة.

ويُعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو صاحب أقوى خط هجوم بـ26 هدفًا، كما أنه الأقوى دفاعيًا في النسخة الحالية، بعدما استقبل 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات من أصل 10 لقاءات.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا