السعودية / المواطن

العين الإماراتي يسعى لاستعادة توازنه ضد الهلال

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، لاستعادة توازنه، والظهور بشكل مميز خلال مباراته المقبلة ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

مباراة الغد بدوري الأبطال

وكان من المقرر أن يلعب العين ضد الهلال، مساء اليوم الثلاثاء قبل أن يتم تأجيل المباراة للغد بسبب الأحوال الجوية، لتُقام على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

العين الإماراتي يسعى للفوز

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي الذي يعود إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 2016، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز، خاصة أنه يسير بشكل جيد في النسخة الحالية.

ورغم النتائج الجيدة للعين في دوري أبطال آسيا، إلا أنه يُعاني محليًا منذ تجاوز النصر في الدور ربع النهائي، حيث خاض 4 مباريات، ولم ينجح في تحقيق أي فوز، ما يُحفز لاعبيه لاستعادة التوازن غدًا.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

وفي الدوري الإماراتي، خسر العين ضد النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الشارقة 1\1، والجزيرة 2\2، كما خسر في الدور ربع النهائي من كأس رئيس الدولة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلباء بنتيجة 2\1.

وتصطدم رغبة العين الإماراتي في استعادة التوازن، بالتألق اللافت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الذي نجح في تحقيق 34 انتصارًا على التوالي في جميع البطولات، ويأمل لتعزيز رقمه القياسي.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا