السعودية / المواطن

تفوق الهلال ضد العين في الأدوار الإقصائية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تترقب الجماهير مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين لمواصلة المشوار والمنافسة على اللقب.

مباراة الهلال ضد العين

وكان من المقرر أن يلعب الهلال ضد العين، مساء اليوم الثلاثاء قبل أن يتم تأجيل المباراة للغد بسبب الأحوال الجوية، لتُقام على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

تفوق هلالي

وتُعد مباراة الغد هي المواجهة رقم 13 بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وتتسم مواجهاتهما بالقوة والندية، حيث تمكن كل منهما من تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادلا مرتين.

وعلى الرغم من تساويهما في عدد الانتصارات، إلا أن الأزرق؛ يملك السجل الأفضل في مواجهات الأدوار الإقصائية، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق وحسم مباراة الهلال ضد العين غدًا.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنظيره العين من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2014، عندما فاز بنتيجة 4\2 في مجموع المباراتين، وتفوق بنتيجة 3\0 بمجموع المباراتين في ربع نهائي نسخة 2017.

وواصل الأزرق تفوقه في مواجهات الأدوار الإقصائية، وفاز في مباراتي مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا عام 2019، واستكمل مشواره نحو النهائي وفاز باللقب، وهو ما يطمح لتكراره والتأهل لنهائي النسخة الحالية.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا