السعودية / عكاظ

محكمة مصرية تحيل أوراق متهم بهتك عرض صغيرتين إلى المفتي لإعدامه

قررت محكمة جنايات بورسعيد (شمال القاهرة) اليوم (الثلاثاء) إحالة أوراق متهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا لمفتي الديار المصرية، تمهيداً لإعدامه.

واستمعت المحكمة اليوم لمرافعة النيابة العامة، والتي أقرت خلال مرافعتها بجرم المتهم، الذي ارتكبه بحق المجني عليهما الطفلتين «آلاء ومريم» التي كانتا وقت الواقعة لم تبلغان الـ 12 عاما ميلادياً.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر مايو الماضي بدائرة قسم بور فؤاد أول، والمتهم فيها (ا ع ا) ويبلغ من العمر 51 عاما، ويعمل رئيس قسم الحركة بإحدى الشركات، حيث خطف عن طريق التحايل المجني عليهما الطفلتين آلاء ج ف، ومريم ا ح، بعدما قاده شيطانه وجرده من معاني الإنسانية والأبوة، فأنساه عدم ترك الطفلتين، واستدرجهما لمكان بعيد، وقام بفعلته الشيطانية، الواحدة تلو الأخرى بعد أن قام بحبسهما لعدة ساعات، وبعد قضاء شهوته الشيطانية ترك الضحيتين في الشارع.

وبصدور شكوك من والد الطفلتين إلى الجهات الأمنية بعد عدة شهور، تحركت على الفور الجهات المعنية، في البداية أنكر جريمته البشعة، وبمواجهته بتقرير الطب الشرعي وحمل المجني عليهما منه، وتضييق الخناق عليه اعترف بجريمته، فأحالته النيابة إلى محاكمة عاجلة التي أصدرت حكمها السابق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا