السعودية / المواطن

سعد الشهري عينه على اللقب الثالث

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يطمح المدير الفني سعد الشهري، في مواصلة نتائجه المميزة مع منتخب السعودية تحت 23 عامًا، والظهور بشكل مميز خلال منافسات بطولة كأس آسيا 2024.

منتخب السعودية ضد طاجيكستان

وتنطلق منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الثلاثاء.

قد يهمّك أيضاً

ويتواجد منتخب السعودية الأولمبي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا 2024، والتي تضم إلى جانبه العراق، تايلاند، وطاجيكستان، وسيبدأ مشواره اليوم بمواجهة المنتخب الطاجيكي على استاد خليفة الدولي.

المنتخب السعودي الأولمبي ضد طاجيكستان
مباراة اليوم – المصدر @SaudiNT

سعد الشهري يسعى لحصد اللقب

ويبحث سعد الشهري صاحب الـ44 عامًا، عن تحقيق اللقب الثالث له مع منتخب السعودية خلال كأس آسيا 2024، حيث سبق وقاد الأخضر الأولمبي لحصد النسخة الماضية من البطولة.

وفاز الأخضر الأولمبي على منتخب أوزبكستان الأولمبي، مستضيف بطولة كأس آسيا تخت 23 عامًا 2022، في المباراة النهائية بهدفين دون رد، ليتوج باللقب.

سعد الشهري
الشهري – المصدر @SaudiNT

وحصد سعد الشهري، لقبًا جديدًا في نوفمبر من العام ذاته، حيث قاد منتخب السعودية تحت 23 عامًا للفوز على قطر بنتيجة 3\1 في نهائي بطولة غرب آسيا، التي أُقيمت جدة.

كما يطمح الشهري لقيادة الأخضر الأولمبي في خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى الأولمبياد للمرة الثانية، حيث سبق ونجح في الوصول لأولمبياد طوكيو ، بعدما كان وصيفًا في كأس آسيا.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا