السعودية / المواطن

مشوار العين والهلال في دوري أبطال آسيا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يترقب الجمهور مباراة العين والهلال ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريقان في النسخة الحالية.

مباراة العين والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين والهلال على ملعب هزاع بن زايد، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الأربعاء بدلًا من اليوم بسبب الأحوال الجوية، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

مشوار الفريقين في دوري الأبطال

وكان العين والهلال في أفضل حالاتهما خلال مرحلة المجموعات، حيث بدأ الفريق الإماراتي مشواره في المجموعة الأولى، بالفوز خارج أرضه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة.

وكسب العين آهال من تركمانستان بنتيجة 4\2، وتجاوز الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يُكرر فوزه في الجولة الرابعة بنتيجة 3\2، ليضمن التأهل لدور الـ16، ثم خسر ضد باختاكور 3\1 وفاز على آهال 2\1.

وتعادل سلبيًا مع ناساف الأوزبكي في ذهاب دور الـ16، وفاز إيابًا بنتيجة 2\1، وتأهل لنصف النهائي، بعدما تجاوز عقبة النصر بركلات الترجيح في ربع النهائي، ليدخل مباراة العين والهلال بطموحات كبيرة للصعود للنهائي.

نادي العين الإماراتي - أوبا - سفيان رحيمي جدا

على الجانب الآخر، بدأ الهلال مرحلة المجموعات بالتعادل مع نافباخور بنتيجة 1\1، قبل أن يُحقق 5 انتصارات على التوالي، ليتأهل إلى دور الـ16، ويصطدم بفريق سباهان الإيراني وفاز بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

واصطدم الهلال بالاتحاد في الدور ربع النهائي، ونجح في الفوز ذهابًا بهدفين دون رد، وفاز إيابًا بالنتيجة ذاتها، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا