السعودية / المواطن

اللقب الثاني مع الأخضر الأولمبي يُحفز 9 لاعبين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يستعد 9 لاعبين لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا مع الأخضر الأولمبي للمرة الثانية، ما يُحفزهم لمواصلة التألق والحفاظ على اللقب.

لاعبون يحلمون باللقب مع الأخضر الأولمبي

ويعول المدير الفني سعد الشهري على خبرات اللاعبين للظهور بشكل مميز في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، ويأتي في مقدمتهم؛ أيمن يحيى الذي خاض النسخة الماضية من البطولة.

قد يهمّك أيضاً

أيمن يحيى
أيمن يحيى – المصدر @SaudiNT

وخطف أيمن يحيى الأنظار في النسخة الماضية من كأس آسيا التي أُقيمت في أوزبكستان، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعدما ساهم في تتويج الأخضر الأولمبي باللقب.

وتشهد القائمة الحالية تواجد 8 لاعبين آخرين شاركوا في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، وهم؛ عبدالرحمن الصانبي، مشعل الصبياني، عوض الناشري، أحمد الغامدي، زياد الجهني، هيثم عسيري، عبدالله رديف ومحمد مران.

عبدالله رديف مع الأخضر الأولمبي
رديف – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يُلاقي طاجيكستان

وتنطلق منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الثلاثاء.

ويتواجد الأخضر الأولمبي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا 2024، والتي تضم إلى جانبه العراق، تايلاند، وطاجيكستان، وسيبدأ مشواره اليوم بمواجهة المنتخب الطاجيكي على استاد خليفة الدولي.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا