السعودية / المواطن

أول رد فعل من الأهلي بعد تأجيل مباراة الهلال والعين اليوم

  • 1/2
  • 2/2

ذكرت تقارير صحفية، شكل التحرك الأول من إدارة الأهلي برئاسة خالد العيسى، وذلك بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لتقام غدًا بدلًا من اليوم.

وأرسلت إدارة الأهلي تستفسر عن مصير المواجهة بين الهلال والأهلي المقررة يوم الجمعة المقبلة في الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن.

قد يهمّك أيضاً

وبحسب “الرياضية” فإن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي سوف تستعد لإعادة الجدولة الخاصة بمباراة الهلال والأهلي.

الأهلي والهلال

وفي وقت سابق، علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على خوض الهلال لـ 4 مباريات قوية في بطولتي دوري روشن ودوري أبطال آسيا خلال الـ 9 أيام المقبلة، وذلك بعد تأجيل مباراة العين الإماراتي للغد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الفراج عبر حسابه في منصة “إكس”: “الأربعاء الهلال يُلاعب العين في الإمارات، السبت 20 إبريل الهلال ضد الأهلي في جدة، الثلاثاء 23 إبريل الهلال ضد العين في الرياض، الجمعة 26 إبريل الهلال ضد الفتح في الرياض”.

وأضاف الفراج: “4 مباريات في 9 أيام، جدول استثنائي واختبار لقدرات الأزرق في التكيف مع ضغط غير مسبوق كمًّا ونوعًا، جيسوس راح يشرح الخطط في الطيارة”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا